مساعدون الويب

المواضيع الأخيرة
» نكتة رائعة
من طرف Lord CODES اليوم في 0:13
» شكل جديد لازرار المنتدى
من طرف Lord CODES اليوم في 0:13
أكتب ملاحظاتك هنا

القانون العام للمنتدى

إرسال موضوع جديد   

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default القانون العام للمنتدى

مُساهمة من طرف YaSsInE BaBLiL في الأحد 28 فبراير - 14:20

قانون مساعدون الويب العام
 
منتديات مساعدون الويب هو منتدى تطوري ابداعي اشهار لخدمات المواقع و المنتديات: 

القوانين العامة:





1- يمنع التعرّض للشريعة الإسلامية السمحاء والمساس بثوابت العقيدة الإسلامية
2- يمنع استخدام ألفاظ وكلمات نابية خارجة عن الآداب العامة المتعارف عليها، أو تلك التي تخدش الحياء العام .
3- يمنع التسجيل بأسماء تخرج عن الآداب العامة أو تخدش الحياء العام أو تحوي ألفاظاً نابية أو استفزازية.
4- يمنع التسجيل بأسماء معرّفات لشخصيات عامة معروفة أو هيئات أو منظمات إلا إذا كان الاسم للمسمّى به شخصياً أو يمثل هذه الجهات رسمياً .
5- يمنع الإشهار التعسفي والعشوائي في أقسام المنتدى ، كما انه يمنع استخدام روابط خارجية بشكل نهائي
6- يمنع نشر أية معلومات شخصية عن أعضاء في المنتدى تؤدي إلى الإضرار بهم بأي شكل من الأشكال.
7- يمنع التعرّض لمنتديات أخرى بالسوء، ومهاجمة إداراتها أو اتخاذ المنتدى وسيلة لمهاجمة أعضاء فيها .
8- يمنع التعدي على حقوق الملكية الخاصة عبر اقتباس أو نقل لنصوص دون الإشارة لمصدرها أو كاتبها الأصلي وبشكل واضح وجلي .
9- إن أية مشكلة خارج إطار المنتدى ليس للمنتدى ولا لإدارته أية علاقة بها، ويمنع تصفية الحساب والأمور الشخصية داخل أي قسم من أقسام المنتدى .
10- يمنع نشر الرسائل الخاصة للأعضاء داخل أي قسم من أقسام المنتدى وتحت أي سبب دون طلب رسمي من إدارة المنتدى التي بدورها تقوم بذلك إذا ارتأت في الأمر حاجة.
11- يمنع التعصب في الردود ، إحترم آراء الآخرين لكي تُحترم آرائك , ناقش بعقلية مفتوحة وبروح رياضية. ليخلق عنها نقاش هادف وصريح وممتع.
 12 - يمنع تكرار الطلبات في الأقسام
في حال مخالفة أي من البنود المذكورة أعلاه، فإنه يحق لإدارة المنتدى :معالجة أي موضوع مخالِف إما بالحذف أو الإغلاق أو التعديل دون أي التزام بإخبار صاحب الموضوع أو إنذاره .

وبشكل عام، وفي جميع الأحوال :








- لإدارة المنتدى الحق الكامل في رفض (أو تعليق) عضوية أي كان دون إبداء الأسباب. أو القيام بإغلاق باب الانتساب للمنتدى في أي وقت من الأوقات.
- لإدارة المنتدى الحق في تعديل هذه البنود إذا ارتأت حاجة في ذلك، ويتم إطلاع الأعضاء على التعديلات الجديدة في حينه عبر إعلان رسمي.
-الآراء المنشورة في المنتدى تعبر عن وجهة نظر كاتبيها فقط، ولا يتحمل المنتدى وإدارته أو مشرفوه أو مراقبوه أية مسؤولية عنها، أو ما يترتب عليها.

المشرفون: تعينهم ومهامهم 








مهمة المشرفين في منتديات مساعدون الويب هي الرد والنقل والمتابعة والحذف إن لزم الأمر:

1) تعديل المشاركات أو عناوين المواضيع التي:
- تتضمن كلمات الغزل و الشتم المباشر أو غير المباشر للأعضاء.
- تتضمن الانتقادات الجارحة وجمل السخرية والاستفزاز.
- تتضمن كلمات جريئة تثير الغرائز والفتن بين الجنسين بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.
- تتضمن عناوين المواضيع التي لا تدل على محتواها.
- تتضمن صور نساء تصويراً أو رسماً لا تتناسب مع أخلاقيات المجتمع الإسلامي .
- تتضمن ملفات صوتية غنائية أو روابط لمواقع غنائية.
- تتضمن صوراً أو أخبار أهل الفن باستثناء التراثية والوطنية .

2) حذف المشاركات التي:
- تتضمن الإساءة إلى الدين الإسلامي الحنيف، أو الإساءة للرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أو أحد علماء المسلمين.
- تتضمن ا المواضيع والردود التي تثير الفتنة المذهبية.
- تكون مثيرة للغرائز والفتن بين الجنسين بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.
- تتضمن كلمات تمس بسمعة المنتدى .
- تنشر الرسائل الخاصة بين الأعضاء لأي سبب كان.
- تتضمن تجريحاً أو سباً لأي عضو من أعضاء المنتدى سواء كان من الإداريين أم من الأعضاء.

3 ) نقل المشاركات التي:
- تتضمن تكراراً لمواضيع سابقة مشابهة. ( للأرشيف )
- تتضمن مواضيع لا تتعلق بالقسم المُدرج فيه. ( للقسم المناسب)
- بالنسبة لنقل أو حذف أي موضوع، سيتم تنبيه صاحب الموضوع بإرسال رسالة خاصة فقط، مع العلم أنه لن يتم المراسلة في حال عدم وجود عبارة "منقول" بعد النقل.
- بالنسبة لتحرير أو حذف الردود داخل أي موضوع، فالتنبيه سيكون في الرد المحرر نفسه، إذ يظهر اسم المشرف الذي قام بالتعديل.

اختيار المشرفين:








1- الشخص المتقدم بطلب اشراف باسم غير مناسب يتم من قبل الإدارة والمشرف العام  باختيار له اسم آخر .
2- اختيار المشرفين يتم بعد ترشيح شخص معين للإشراف بعد التشاور فيما بينها.
3- للإدارة الحق في سحب الإشراف من أي مشرف بعد توجيه  إنذارين له بتقصيره أو لفت انتباهه من قبل المراقب العام أو المدير العام للمنتدى.
4- للإدارة الحق في قبول طلب المشرف التنحي مؤقتاً أو رفضه.
5- علي المشرف توجيه رسالة للإدارة في حال قرر ترك الإشراف نهائياً أو مؤقتاً بعذر لانشغاله لفترة معينة ليتسنى تكليف بديل يقوم بمهامه.


مجال الويب ليس بالأمر السهل، حيث يتطلب التدقيق في المعلومات و البرمجيات قبل طرحها للاعضاء ، لدلك لابد من الفقه الصحيح بهدا المجال وعدم التعدي عليها من الاشخاص الدين لا يمتلكون خبرة بالامر .


تحية صادقة لجميع مشرفي ومرشحي مساعدون الويب على التضحية والالتزام ، تحية لأعضائنا وعملائنا المميزين، وتحية لجميع الأعضاء بمنتديات مساعدون الوب - ومرحبا بزوار منتديات مساعدون الويب.

YaSsInE BaBLiL
المدير العام


الجنس : ذكر
الدولة :
عدد المساهمات : 643
نقاط النشاط : 5847
تقييمك : 63
تاريخ التسجيل : 15/09/2011
العمر : 26

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.weeb-h.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى